شبكة أطلس سبورت

حساب المواطن.. ماذا تعني حالة الدفعة "مرفوضة"؟ - شبكة أطلس سبورت

يحرص برنامج حساب المواطن على تقديم الإجابة لجميع ما يدور في ذهن المواطنين لا سيما المستفيدين من خدماته.
وفيما يخص أسباب أن تكون الدفعة مرفوضة، أوضح الموقع الرسمي لحساب المواطن، أن تلك الرسالة تعني، أنه لم يتم إيداع المبلغ للمستفيد بسبب أن الحساب البنكي للمستفيد وقت الإيداع لم يكن نشط أو وجود مشكلة بالحساب.
وتلزم تلك لرسالة المستفيد الدخول على البوابة وستظهر واجهة منبثقة تتضمن خيارات لمعالجة المشكلة وهي:
مراجعة الحساب لدى البنك تغيير الحساب البنكي المسجل لدى البرنامج

وفي حال معالجة المشكلة سيتم إيداع المبلغ مع الدفعة القادمة.


دفعة الدورة 87


أعلن برنامج حساب المواطن صدور نتائج الأهلية للدورة 87 (شهر فبراير 2025).
وأوضح البرنامج طريقة التحقق من الأهلية عن طريق الدخول إلى تطبيق البرنامج، أو من خلال البوابة الإلكترونية عبر هذا الرابط.


خطوات تقديم الاعتراض

أعلن الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن، عبر منصة إكس، عن خطوات تقديم اعتراض على نتيجة الأهلية، وتشمل:

ادخل إلى حسابك وأضغط على شريحة "دراسة الأهلية". سيظهر سبب عدم أهليتك وعدد الأيام المتبقية. تحقق من تحديث بياناتك وعالج سبب عدم الأهلية. اضغط على زر "تقديم اعتراض". ستظهر رسالة تفيد بتسلم طلب الاعتراض.

أخبار متعلقة :