نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
13 مليون مواطن.. قرار هام من وزارة التضامن الاجتماعي بشأن صرف معاشات فبراير 2025 - شبكة أطلس سبورت, اليوم الجمعة 31 يناير 2025 05:54 صباحاً
زفت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيسة مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بشرى سارة لأصحاب المعاشات الذين يتجاوز عددهم 13 مليون مواطن في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد صرف معاشات شهر فبراير 2025.
وقدمت الوزيرة قرارًا هامًا يهدف إلى تسهيل عملية صرف المعاشات للمستحقين، في خطوة تعكس حرص الحكومة على تخفيف الأعباء عن المواطنين.
فتح فروع بنك ناصر يوم السبت المقبل لتسهيل الصرف
في إطار التسهيلات التي تقدمها الوزارة لأصحاب المعاشات، قررت الدكتورة مايا مرسي فتح فروع بنك ناصر الاجتماعي في كافة أنحاء الجمهورية يوم السبت المقبل الموافق الأول من فبراير بشكل استثنائي. ستكون مواعيد العمل في هذه الفروع من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا، وذلك لتسهيل صرف معاشات شهر فبراير للمستحقين دون أي عوائق.
وقالت مرسي في بيان لها، إن هذا القرار يأتي في إطار خطة الدولة للتيسير على أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم، مشيرة إلى أن بنك ناصر يولي اهتمامًا كبيرًا بتوسيع نطاق الخدمات المقدمة لأصحاب المعاشات، حيث يوفر البنك خدماته لأكثر من 2 مليون عميل في مختلف أنحاء مصر.
عدد الفروع وآلية صرف المعاشات
وأوضحت وزارة التضامن الاجتماعي أنه سيتم صرف المعاشات من خلال فروع بنك ناصر المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، والتي يصل عددها إلى 98 فرعًا. كما سيتم تيسير صرف المعاشات عبر ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك، إضافة إلى إمكانية الصرف من خلال منظومة 123 التي تتيح للعملاء سحب المعاشات باستخدام بطاقة بنك ناصر من ماكينات الصرف الخاصة بالبنوك الأخرى أو من خلال فروع شركة فوري.
الاستعدادات لتغذية ماكينات الصراف الآلي
من جانبه، أوضح أسامة السيد، نائب رئيس مجلس الإدارة ببنك ناصر الاجتماعي، أنه تم إصدار تعليمات لمديري وموظفي الفروع بتغذية ماكينات الصراف الآلي بأقصى طاقتها من النقدية استعدادًا لصرف معاشات شهر فبراير. كما أضاف أنه سيتم إتاحة خدمة صرف المعاشات أيضًا من خلال منافذ شركة فوري و«فوري بلس»، الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية والخدمات المالية.
وأكد السيد أنه تم إصدار تعليمات خاصة بمتابعة سير العمل بشكل منتظم، لضمان جودة الخدمة وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم، مع متابعة شكاوى المواطنين إن وجدت، لضمان سرعة حلها.
0 تعليق